aflamonlinegoo
 
المواضيع الأخيرة            goweto_bilobedاضحك وانسى هموم الدنيا1الأربعاء ديسمبر 23, 2015 6:00 pm من طرف theone            goweto_bilobedhttp://youtubemultidownloader.com/الخميس ديسمبر 03, 2015 7:47 pm من طرف theone            goweto_bilobedانشاء اخفاء واظهار ملفات النظامالسبت نوفمبر 21, 2015 6:21 pm من طرف sasa 3ud            goweto_bilobedطريقة قفل الملفات او الفولدر برقم سري بدون برامجالإثنين نوفمبر 09, 2015 8:05 pm من طرف theone            goweto_bilobedبرنامج تعديل الصور والتلاعب بها والكتابة عليها وتركيب الوجوه على الاشخاص Photo Collage Max 2.2.1.6 : تحميل مباشرالأربعاء فبراير 25, 2015 12:16 pm من طرف theone


تذكرني | نسيت كلمة السر؟ | عضو جديد

.

لمنع الاعلان الاجبارى يتوجب عليك التسجيل فى المنتدى لعدم رؤيه الاعلان نهائيا


شاطر | 
 

 اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
alalfy
مشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحبمشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحب
avatar
بيانات العضو
ذكر
الميزان
المساهمات : 540
العمر : 36
العمل/الترفيه : الانتر نت
الأنتساب : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الخميس نوفمبر 05, 2009 1:08 pm

اردت اليوم أن أطرح عليكم مجموعة من الأسئلة المحيرة بالنسبة لى و أعتقد أن الكثير منكم تحيره أيضا تلك الأسئلة فأرجو أن يعطى كل واحد رأيه للأستفاده من جميع الأراء



السؤال الأول


أذا أضطررت يوم الى الأبتعاد عن شخص لا تريد الأبتعاد عنه دون حتى أن تببر له السبب من ذلك فماذاتتوقع أن تكون ردت فعله هل سوف يبتعد؟ ام ماذا سوف يكون موقفه ؟


السؤال الثانى


هل الحب بداية أبتسامة أم مقدمة دمعة ؟


السؤال الثالث


هل صحيح أن أحلى ما فى الحب عذابه ؟


السؤال الرابع


هل الحب شك و ثقة أم راحة وتعب ؟


السؤال الخامس


الى أى مدى يمكن كتمان الحب فى القلب ؟


السؤال السادس


هل يوجد فى هذا الزمن من يخاف الحب ؟


السؤال السابع


ماذا يعنى الحب بالنسبة لك ؟


السؤال الثامن


أيهما يحب أولا العين و لا الأذن ؟


السؤال التاسع


هل الحب أنتصار للقلب أم هزيمة العقل ؟


السؤال العاشر


متى يمكن أن تكذب مشاعر من يحبك ؟


اتمنى أن تفيدونى بأرائكم لكى يستفيد الجميع
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : alalfyالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو




أنا مابي من الدنيا سواك أنت أنسان.أحيا معه طول العمر وأبقى بقرب
ولاهمني غيرك ولو يهديني البساتين الوان.أنت أخذت القلب وصرت روحه ونبضه
ياللي أحبك أبهديك العمر برهان ولا تشكك في غلاك بخاطري لحظه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امووله
عضو لامععضو لامع
avatar
بيانات العضو
انثى
الجدي
المساهمات : 418
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
الأنتساب : 20/08/2009
نقاط التميز : 2000

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الأحد نوفمبر 22, 2009 4:39 am


انا ماهطول عليكم وابداء فى الاجوبه
أذا أضطررت يوم الى الأبتعاد عن شخص تريد الأبتعاد عنه دون حتى أن تببر له السبب من ذلك فماذاتتوقع أن تكون ردت فعله هل سوف يبتعد؟ ام ماذا سوف يكون موقفه ؟

انا بالنسبه لى هااااااادى من اكتر الصفات الى انا اكرها والى انا مستحيل افكر اعملها فى احد اصلا
من كتر ماااهى حركه مؤلمه ...وتجرح جرح مو طبيعى
كفااااايه انو يشعر انو مالى قيمه وقت مانتهيت من غرضك الى خلاك تكون معاه تركتو بدون سااااااابق انذار زى اي شى مهمل مالى قيمه

هل الحب بداية أبتسامة أم مقدمة دمعة ؟؟
هدا يتوقف على الشخص الى احنا نحبو ياما يسعدنا ويخلى الابتساامه على وحهى او يخلي الدمعه

هل صحيح أن أحلى ما فى الحب عذابه ؟
هو عذاب الحب فى متعه اكيد
فى عذااب اللقاء..
والانتظار...
وعذاب الغيره....
....وطبعا اشياء كتيره

هل الحب شك و ثقة أم راحة وتعب ؟
انا اعتقد لو الحب دخل فى الشك ينتهى احسن...
بس اكيد اهم شى الثقه واكيد الحب فى راااحه وتعب واحاااسيس كتير
ماذا يعنى الحب بالنسبة لك ؟

انا عن نفسى ماقدرش اعيش من غير حب

بس هو مش شرط بين اتنين ...انا قصدى الحب بصفه عاااامه

الى أى مدى يمكن كتمان الحب فى القلب ؟؟
هو ممكن يتكتم فى القلب لفتره طووويله.... بس اكيد هيجى اليوم الى ماهيستحمل وهينفجر
وبصرااااااحه انت مره متعب يالفى تحب الموضيع الطووويله
عشان كده انا هوقف (دااااحين) واكمل فى يوم تاااانى
حسستنى انى فى استجواااب عن الحب
بس بصراااحه موضوع جيد
يعطيك العااافيه
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : اموولهالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alalfy
مشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحبمشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحب
avatar
بيانات العضو
ذكر
الميزان
المساهمات : 540
العمر : 36
العمل/الترفيه : الانتر نت
الأنتساب : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الإثنين نوفمبر 23, 2009 6:18 pm

المفروض انك تكملي باقي الاسئله
انا ما راح اعلق على كلامك دحين
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : alalfyالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو




أنا مابي من الدنيا سواك أنت أنسان.أحيا معه طول العمر وأبقى بقرب
ولاهمني غيرك ولو يهديني البساتين الوان.أنت أخذت القلب وصرت روحه ونبضه
ياللي أحبك أبهديك العمر برهان ولا تشكك في غلاك بخاطري لحظه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امووله
عضو لامععضو لامع
avatar
بيانات العضو
انثى
الجدي
المساهمات : 418
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
الأنتساب : 20/08/2009
نقاط التميز : 2000

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الإثنين فبراير 01, 2010 11:48 pm

انا جاااااوبت اول وحده بس بصرااحه مكسله اكمل الاجوووبه....مره ماتشجعو
فين بقيت الاعضااء
والمفروض انت كمان تجااوب يالفى.. عشان تشجع الاعضاااء
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : اموولهالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alalfy
مشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحبمشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحب
avatar
بيانات العضو
ذكر
الميزان
المساهمات : 540
العمر : 36
العمل/الترفيه : الانتر نت
الأنتساب : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   السبت فبراير 06, 2010 8:18 pm

بس المفروض يا اكوله تكملي باقي الاسئله يعني مو كم سؤال وخلاص
بديتي فيهم غلقيمه
بس يسلمووووووووووووووووو
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : alalfyالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو




أنا مابي من الدنيا سواك أنت أنسان.أحيا معه طول العمر وأبقى بقرب
ولاهمني غيرك ولو يهديني البساتين الوان.أنت أخذت القلب وصرت روحه ونبضه
ياللي أحبك أبهديك العمر برهان ولا تشكك في غلاك بخاطري لحظه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امووله
عضو لامععضو لامع
avatar
بيانات العضو
انثى
الجدي
المساهمات : 418
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
الأنتساب : 20/08/2009
نقاط التميز : 2000

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   السبت فبراير 06, 2010 9:44 pm

اول شى اسمى اموووله
ولا تزعل هاغلقهم بس برضو مو داااااااااااحين
لما احد يشجعنى
شكراا
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : اموولهالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egraam
مراقب عاممراقب عام
avatar
بيانات العضو
ذكر
القوس
المساهمات : 898
العمر : 31
العمل/الترفيه : | Secret |
الأنتساب : 22/06/2009
نقاط التميز : 9000

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الأحد فبراير 07, 2010 1:26 pm

انا اشجعك





:تشجيع: :تشجيع: :تشجيع: :تشجيع: :تشجيع:

:تشجيع: :تشجيع: :تشجيع: :تشجيع:

:تشجيع: :تشجيع: :تشجيع:

:تشجيع: :تشجيع:

:shock: :تشجيع: :shock:

:تشجيع: :تشجيع:

:تشجيع: :تشجيع: :تشجيع:

:تشجيع: :تشجيع: :تشجيع: :تشجيع:

:تشجيع: :تشجيع: :تشجيع: :تشجيع: :تشجيع:
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : Egraamالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aflam.onlinegoo.com
alalfy
مشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحبمشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحب
avatar
بيانات العضو
ذكر
الميزان
المساهمات : 540
العمر : 36
العمل/الترفيه : الانتر نت
الأنتساب : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الأحد فبراير 07, 2010 4:14 pm

وانا بعد اشجعك ههههههههههههه
يلا يا اموله يلا امووله مين قدك يا اموله ههههههههههههههههههه
كفايا كده كملي مافي تشجيع اكثر من كدا
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : alalfyالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو




أنا مابي من الدنيا سواك أنت أنسان.أحيا معه طول العمر وأبقى بقرب
ولاهمني غيرك ولو يهديني البساتين الوان.أنت أخذت القلب وصرت روحه ونبضه
ياللي أحبك أبهديك العمر برهان ولا تشكك في غلاك بخاطري لحظه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امووله
عضو لامععضو لامع
avatar
بيانات العضو
انثى
الجدي
المساهمات : 418
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
الأنتساب : 20/08/2009
نقاط التميز : 2000

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الأحد فبراير 07, 2010 7:18 pm

لااااااا التشجيع هدا ماااينفع
ابغ احد يجااوب على الاسئله
يالا يااابوب جااوب
عشااان الالفى منزل الموووضوع وللاسف مو محضر الاجووبه
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : اموولهالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egraam
مراقب عاممراقب عام
avatar
بيانات العضو
ذكر
القوس
المساهمات : 898
العمر : 31
العمل/الترفيه : | Secret |
الأنتساب : 22/06/2009
نقاط التميز : 9000

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الإثنين فبراير 08, 2010 12:16 am

صباح/ مساء الخير
انا هجاوب على الاسئله كلها ( عشين ) محد يعلق







السؤال الأول

أذا أضطررت يوم الى الأبتعاد عن شخص لا تريد الأبتعاد عنه دون حتى أن تببر له السبب من ذلك فماذاتتوقع أن تكون ردت فعله هل سوف يبتعد؟ ام ماذا سوف يكون موقفه ؟

اوقات كتير بيكون الواحد مضطر يسوي شي غصب عنو
بس كون اني ابعد عن شخص انا ما ابغى ابعد عنو اكيد هيكون السبب مرره قوي لكن بدون تبرير ده شي صعب بس بتحصل كتير ممكن يكون الخوف من المواجهه اكبر الاسباب

وبالنسبه لردت الفعل ... اكيد الطرف الثاتي هيكون حاسس بالم كبير وخصوصا انو ما يعرف سبب البعاد ......


السؤال الثانى

هل الحب بداية أبتسامة أم مقدمة دمعة ؟

ده على حسب طريقه تفاهم الطرفين


السؤال الثالث

هل صحيح أن أحلى ما فى الحب عذابه ؟

المثل يقول مافي دخان بدون نار
بس صدقني عذاب الحب شي مؤلم ..... فين المتعه فكده ....!؟



السؤال الرابع

هل الحب شك و ثقة أم راحة وتعب ؟

الحب احساس ولو حسيت يعني حبيت ولو حبيت من قلبك مافي مجال للشك ... ممكن تغير وممكن توصل الغيره لدرجه الجنون
ولو الغيره تعتبر شك هيكون مافي احد في الدنيا دي عرف شي اسمو حب

الحب راحه وتعب ومعنى انك تحب شخص اكيد هتكون بتثق فيه جداااااااااا



السؤال الخامس

الى أى مدى يمكن كتمان الحب فى القلب ؟

امممممممممممم
في ناس بتعيش وتموت وهيا كاتمه الحب في قلبها
بيحسبوها بطريقه تانيه
مثلا ..
انك تحب وحده من قلبك وتكون مش متاكد من مشاعرها تجاهك
وخايف تصارحها بحبك لانها ممكن تصدك
تخيل انتا عذاب الكتمان وزيد عليه انها صدتك او تقلك انا مرتبطه بعلاقه
ده بيكون اقوى اسباب الكتمان......... مجرد وجهة نظر...



السؤال السادس

هل يوجد فى هذا الزمن من يخاف الحب ؟

ايوه في كتير
وخصوصا الي بيكون شاف علاقات بتنهار قدامو من الي حواليه


السؤال السابع

ماذا يعنى الحب بالنسبة لك ؟

الحب احساس جميل راحه مع الشريك تفاهم مسؤوليه تجاه من تحبه

السؤال الثامن

أيهما يحب أولا العين و لا الأذن ؟

لكل شئ سبب ممكن تتعرف على شخص ما تكون شفتو فحياتك
بس في بينكم كلام وتبتدي علاقه بالاذن وتقوى العلاقه بالعين
وممكن العكس ده يرجع للطريقه الي تعارفتو بيها



السؤال التاسع

هل الحب أنتصار للقلب أم هزيمة العقل ؟

السؤال ده ما هجاوب عليه لان مافي شخص هيفهم كلامي
لان جوابي هيكون موضوع كامل


السؤال العاشر

متى يمكن أن تكذب مشاعر من يحبك ؟

لمن اكتشف انو كدب عليا اكتر من مره فحاجات مهمه بالنسبه ليا ساعتها قبل ما احكم على مشاعرو بالكدب لازم اواجهو بغلطاتو اول شي




مرررررررررررره لا عاد تسال اساله زي كده تاني
انتا متعب يا الفي



الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : Egraamالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aflam.onlinegoo.com
امووله
عضو لامععضو لامع
avatar
بيانات العضو
انثى
الجدي
المساهمات : 418
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
الأنتساب : 20/08/2009
نقاط التميز : 2000

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الإثنين فبراير 08, 2010 1:02 am



(عشين) بوب جااوب انا هكمل
..

هل يوجد فى هذا الزمن من يخاف الحب ؟
اكيد فى اشخااص كتير يخاافو انهم يدخلو فى علاقة حب

بس انا اعتقد انهم لو صااادفو الحب ... هينسو الخووف وهينسو كل شى

ماذا يعنى الحب بالنسبة لك ؟
الحب اشياااء مرره كتير... رااحه وامان واحتواء...
أيهما يحب أولا العين و لا الأذن ؟
انا مع بووب فى الموضوع دى..

انو على حسب بداية التعاارف

هل الحب أنتصار للقلب أم هزيمة العقل ؟
فى الدرجه الاولى انتصار للقلب..

بس برضو مايعتبر هزيمه للعقل
عشااان الواحد لازم يعمل توازن بين القلب والعقل... مع انو صعب
متى يمكن أن تكذب مشاعر من يحبك
؟
هو اصلا ماينفع نكتب كلمة كذب مع الحب
فاذا انا كذبت مشااعر الشخص الى انا احبو ... يصير اكيد انا حسيت بشى غلط
وعشاان المفروض العلاقه تكون مبنيه على الصراحه والوضوح لازم اقولو .. عشان ماينفع اكون منى حاااسه الشخص الى احبو
اخيراااا خلصت...
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : اموولهالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alalfy
مشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحبمشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحب
avatar
بيانات العضو
ذكر
الميزان
المساهمات : 540
العمر : 36
العمل/الترفيه : الانتر نت
الأنتساب : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الإثنين فبراير 08, 2010 5:03 pm

هههههههههههههههههههههههههه
عرفتيها لو حدك مشاء الله عليكي هههههههههه
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : alalfyالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو




أنا مابي من الدنيا سواك أنت أنسان.أحيا معه طول العمر وأبقى بقرب
ولاهمني غيرك ولو يهديني البساتين الوان.أنت أخذت القلب وصرت روحه ونبضه
ياللي أحبك أبهديك العمر برهان ولا تشكك في غلاك بخاطري لحظه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امووله
عضو لامععضو لامع
avatar
بيانات العضو
انثى
الجدي
المساهمات : 418
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
الأنتساب : 20/08/2009
نقاط التميز : 2000

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الإثنين فبراير 08, 2010 8:35 pm

احسن من الى مو عاااارفها اصلاااااا... ولسى بيدور عليها
ههههههههههههههههههههههههه
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : اموولهالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egraam
مراقب عاممراقب عام
avatar
بيانات العضو
ذكر
القوس
المساهمات : 898
العمر : 31
العمل/الترفيه : | Secret |
الأنتساب : 22/06/2009
نقاط التميز : 9000

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الثلاثاء فبراير 09, 2010 12:30 am

;) No Comment ;)
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : Egraamالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aflam.onlinegoo.com
alalfy
مشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحبمشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحب
avatar
بيانات العضو
ذكر
الميزان
المساهمات : 540
العمر : 36
العمل/الترفيه : الانتر نت
الأنتساب : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:30 am


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شطوره امووووووووووله
يسلموووووووووووووووووووووووو بوب
يسلموووووووووووووووووووووووو اموووله
يعطيكم الف عافيه
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : alalfyالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو




أنا مابي من الدنيا سواك أنت أنسان.أحيا معه طول العمر وأبقى بقرب
ولاهمني غيرك ولو يهديني البساتين الوان.أنت أخذت القلب وصرت روحه ونبضه
ياللي أحبك أبهديك العمر برهان ولا تشكك في غلاك بخاطري لحظه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MЯ тahshesha
مشرف سابقمشرف سابق
avatar
بيانات العضو
ذكر
العذراء
المساهمات : 172
العمر : 21
الأنتساب : 14/08/2009
نقاط التميز : 3000

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الثلاثاء فبراير 09, 2010 12:08 pm

الله يشفيك يلي فبالي قولوا آمين
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : MЯ тahsheshaالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alalfy
مشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحبمشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحب
avatar
بيانات العضو
ذكر
الميزان
المساهمات : 540
العمر : 36
العمل/الترفيه : الانتر نت
الأنتساب : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الأربعاء فبراير 10, 2010 2:31 am

ويشفيك انت بعد قول امين
ههههههههههههههههه
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : alalfyالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو




أنا مابي من الدنيا سواك أنت أنسان.أحيا معه طول العمر وأبقى بقرب
ولاهمني غيرك ولو يهديني البساتين الوان.أنت أخذت القلب وصرت روحه ونبضه
ياللي أحبك أبهديك العمر برهان ولا تشكك في غلاك بخاطري لحظه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egraam
مراقب عاممراقب عام
avatar
بيانات العضو
ذكر
القوس
المساهمات : 898
العمر : 31
العمل/الترفيه : | Secret |
الأنتساب : 22/06/2009
نقاط التميز : 9000

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الأربعاء فبراير 10, 2010 1:28 pm

الله يشفيكو انتو الاتنين
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : Egraamالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aflam.onlinegoo.com
alalfy
مشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحبمشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحب
avatar
بيانات العضو
ذكر
الميزان
المساهمات : 540
العمر : 36
العمل/الترفيه : الانتر نت
الأنتساب : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الخميس فبراير 11, 2010 1:04 am

وليش ما يشفيك انت انا حاس فيك بالمره الله يعينك
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : alalfyالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو




أنا مابي من الدنيا سواك أنت أنسان.أحيا معه طول العمر وأبقى بقرب
ولاهمني غيرك ولو يهديني البساتين الوان.أنت أخذت القلب وصرت روحه ونبضه
ياللي أحبك أبهديك العمر برهان ولا تشكك في غلاك بخاطري لحظه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egraam
مراقب عاممراقب عام
avatar
بيانات العضو
ذكر
القوس
المساهمات : 898
العمر : 31
العمل/الترفيه : | Secret |
الأنتساب : 22/06/2009
نقاط التميز : 9000

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الخميس فبراير 11, 2010 1:47 am

لا تعليق
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : Egraamالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aflam.onlinegoo.com
alalfy
مشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحبمشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحب
avatar
بيانات العضو
ذكر
الميزان
المساهمات : 540
العمر : 36
العمل/الترفيه : الانتر نت
الأنتساب : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الخميس فبراير 11, 2010 7:17 pm

انا قلت كذا برضو اسكت احسن
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : alalfyالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو




أنا مابي من الدنيا سواك أنت أنسان.أحيا معه طول العمر وأبقى بقرب
ولاهمني غيرك ولو يهديني البساتين الوان.أنت أخذت القلب وصرت روحه ونبضه
ياللي أحبك أبهديك العمر برهان ولا تشكك في غلاك بخاطري لحظه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egraam
مراقب عاممراقب عام
avatar
بيانات العضو
ذكر
القوس
المساهمات : 898
العمر : 31
العمل/الترفيه : | Secret |
الأنتساب : 22/06/2009
نقاط التميز : 9000

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الخميس فبراير 11, 2010 10:10 pm

انتا كده دايما ولا دي حاله بتيجي وتروووح ....؟
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : Egraamالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aflam.onlinegoo.com
alalfy
مشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحبمشرف خمسه فرفشه ومشاكل الحب
avatar
بيانات العضو
ذكر
الميزان
المساهمات : 540
العمر : 36
العمل/الترفيه : الانتر نت
الأنتساب : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   السبت فبراير 13, 2010 4:42 am

الله يشفيك انا ادري فيك تعبان بس عاد معليش لازم اتحملك شوي
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : alalfyالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو




أنا مابي من الدنيا سواك أنت أنسان.أحيا معه طول العمر وأبقى بقرب
ولاهمني غيرك ولو يهديني البساتين الوان.أنت أخذت القلب وصرت روحه ونبضه
ياللي أحبك أبهديك العمر برهان ولا تشكك في غلاك بخاطري لحظه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خـالد
عضو جديدعضو جديد
بيانات العضو
ذكر
السرطان
المساهمات : 6
العمر : 35
الأنتساب : 20/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   السبت فبراير 20, 2010 2:57 am

فيه بعض الاساله بايخه
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : خـالدالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بانة
عضو جديدعضو جديد
بيانات العضو
انثى
الجدي
المساهمات : 2
العمر : 30
الأنتساب : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه   الأربعاء فبراير 24, 2010 11:53 pm

السلام عليكم
هي اول مشاركة الي ........ بس يمكن جوابي مما حيعجب ناس كثييييييييييير ........... بس هذا اعتقادي ............
في هالدنيا صاير الحب قليل .......... و يمكن يكون نادر ان تلاقي ناس تحب و تعشق و من هالكلام تبع ايام زمان ............... يمكن عشان الحياة و ضغوطاتها .......... بس بنفس الوقت يمكن انا وحدة من الناس يللي صرت اخاف احب عشان هذا و هم و اخاف ينكسر قلبي بسببه
انا مش متشائمة بس بمكن من النوع يللي صاير يحسبها بالعقل اكثر من القلب
هذا رايي ... اتمنى تتقبل مروري
شكرا
الموضوع الأصلي : اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه الكاتب : بانةالمصدر : منتدى افلام اون لاين جوو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه , اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه , اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه ,اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه ,اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه , اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ اسئله محيره جدا يا ريت الاجابه تكون في منتهى الصراحه ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aflamonline :: ][.•:*¨`*:•.منتديات ماى افلام المنتديات العامه.•:*¨`*:•.][ :: البيت بيتك-

© phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة